بنوتات
مرحبا بك عزيزي الزائر. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

بنوتات

للبنوتات فقط

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادخل وهاتستفيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة الحب

avatar

انثى
عدد الرسائل : 19
العمر : 26
المزاج : ولا احلى
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">بـسم الـله الرحمن الـرحيم</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: ادخل وهاتستفيد   الخميس أبريل 17, 2008 11:52 pm

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم .. وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط .. عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة



قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10 وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر .. والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي

فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون

لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من ترك صلاة العصر حبط عمله"



وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي



ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار .. الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة .. فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر .. فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه .. مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث .. هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان .. ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت



ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر



ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر



ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري "العين عليها حارس"



و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .



رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب



رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا ن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء



داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا



سبحان الله والحمد لله

ولا اله الا الله والله اكبر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت

اللهم اني اعوذ بعزتك

لا اله الا انت الحي الذي لا يموت

منقول للافاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة الحب

avatar

انثى
عدد الرسائل : 19
العمر : 26
المزاج : ولا احلى
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">بـسم الـله الرحمن الـرحيم</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وهاتستفيد   الجمعة أبريل 18, 2008 12:10 am

انا اسفه حطيط الموضوع مرتين ارجو الحذف فى نفس المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EMMA wAtSoN



انثى
عدد الرسائل : 4
العمر : 24
المزاج : رايق مع EMMA WATSON
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">بـسم الـله الرحمن الـرحيم</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وهاتستفيد   الجمعة أبريل 18, 2008 9:26 am

شكرا على الموضوع الجميل و البدايه الطيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كريستي

avatar

انثى
عدد الرسائل : 4
العمر : 27
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">بـسم الـله الرحمن الـرحيم</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وهاتستفيد   الجمعة أبريل 18, 2008 3:12 pm

[b]مشكووووووووووووره
و الله استفدنا كثير
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ms.LoOLoO
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 83
العمر : 23
المزاج : مستمتعة
المزاج :
نقاط : 10002
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وهاتستفيد   السبت أبريل 19, 2008 10:51 am

الموضوع روووووووووعة
استفدنا كتيرررررررررر
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnotat.megabb.com
عبير الورد

avatar

انثى
عدد الرسائل : 32
العمر : 22
المزاج : سعيدة جدا
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">بـسم الـله الرحمن الـرحيم</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وهاتستفيد   الأحد أبريل 20, 2008 9:43 am

شكرا لك استفدت كثيرا
موضوع جميل و مفيد
ننتظر جديدك
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roro_soso_lolo



انثى
عدد الرسائل : 58
sms :


My SMS
بـسم الـله الرحمن الـرحيم


نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وهاتستفيد   السبت يناير 24, 2009 1:34 am

شكرا جزييييييييييييييييييييلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ادخل وهاتستفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنوتات :: .::. اخبــار العالــم والوطـــن .::.-
انتقل الى: